الجمعة، 19 أغسطس 2011

بالصور.. أبدن سيدة فى العالم تزن 330 كيلو وهدفها أن تصبح 730


بالصور.. أبدن سيدة فى العالم تزن 330 كيلو وهدفها أن تصبح 730



استطاعت الأمريكية سوزانا إيمان، 32 عاما، من ولاية أريزونا أن تصبح أبدن سيدة فى العالم بعد أن وصل وزنها إلى 330 كيلو جراما، وتعدت بهذا الوزن مواطنتها الأمريكية التى تسكن ولاية نيوجيرسى دونا سيمبسون 43 عاما والتى كانت حاصلة على المركز القياسى السابق بوزن 317 كيلو جراما وفقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل البريطانية .
وتأمل سوزانا أن تصل إلى وزن 361 كيلو مع نهاية هذا العام وأن تصل فى النهاية إلى وزن 730 كيلو جراما،حيث تتناول يوميا 20 ألف سعر حرارى يوميا، وبحسبة بسيطة فيمكن لهذه السيدة البدينة أن يصل وزنها عندما تبلغ 41 أو 42 عاما إلى الوزن الذى تريده.
و تذهب سوزانا إلى السوبر ماركت مرة واحدة شهريا مع أبنيها جبريل 16 عاما وبريندين 12 عاما وتقضى 8 ساعات لتملأ 6 عربات كاملة من السوبر ماركت على حد وصف الصحيفة.
وتقول أبدن سيدة فى العالم “كلما أصبحت أضخم كلما أشعر بشعور أفضل وأحس بمزيد من الثقة كما يزداد شعورى بأنى مثيرة للرجال وأريد أن أرى إلى أى مدى يمكننى أن أصبح بدينه ولكن بصحة جيدة”.
وبدأت سوزانا رحلتها مع زيادة الوزن منذ سنتين وكانت وقتها تزن 222 كيلو جراما، وفشلت فى تنفيذ أنظمة غذائية لينقص وزنها ولكنها تقول إنها لاحظت مع ازدياد وزنها أنها أصبحت تجذب المزيد من الرجال، وهذا جعلها تشعر بالسعادة وتستمر فى زيادة وزنها.
وأضافت الأم العاطلة بسبب وزنها وعدم قدرتها على العمل أنها تحافظ على صحتها من خلال بعض التمارين الرياضية والمتابعة الصحية المستمرة.
وأكدت أنها عهدت لأختها أن ترعى أطفالها فى حال ما إذا تعرضت صحتها لمكروه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق