الخميس، 18 أغسطس 2011


لطيفة : ابو الليف افضل من هيفاء و روبي !

لطيفة : ابو الليف افضل من هيفاء  و روبي !

http://www.melody4arab.com/news/wp-content/uploads/2011/06/s11201030131015.jpg


نفت الفنانة التونسية لطيفة أن تكون ضحية الثورة التونسية حسب وصف بعضهم. بل رأت أنّها أول المستفيدين من “ثورة الياسمين” التي وصفتها بثورة العزة والكرامة. ورفضت (ضمن برنامج “كش ملك”) أن تعتبر غناءها للرئيس المصري السابق حسني مبارك بأنّه “غلطة”، بل وصفت مشاركتها في احتفالات أكتوبر شرفاً لها، إذ تعتبر اسرائيل العدو الأوحد.

ووصفت من ادّعوا بأنّها صوّتت لزين العابدين بن علي بـ “ذوي النفوس المريضة”، مشيرة إلى أنّها لا تملك بطاقة انتخابية، بل لم تذهب للتصويت سواء في مصر أو تونس طوال حياتها. لذلك قررت رفع دعوى قضائية على هؤلاء. ونفت أيضاً وجود حملة لمنعها من الغناء “حداداً على روح الشهداء”، مؤكّدة بأنّها مجرد شائعة. كما كشفت أنّه عرض عليها الغناء في قرطاج، لكنها رفضت لأنها غير مهيأة نفسياً لذلك في هذه الفترة.
وعما تردد بأنّها سبب منع فلة الجزائرية من الغناء في مصر، أكدت بأنّه أمر يثير الضحك كونها هي نفسها منعت من الغناء في المحروسة أكثر من مرة. وعلّقت على خلافاتها مع فلة بأنّها تحب صوتها وتحترم الشعب الجزائري، لكنها لا تعرف سبب تناقض تصريحات فلّة تجاهها.
وعن منحها الجنسية المصرية أيام حكم مبارك، نفت ذلك، مؤكدة بأنّها لا تحتاجها قائلة: “أنا مصرية حتى النخاع، ولا أحتاج إلى بطاقة هوية حتى أثبت مصريتي”. وعما تردد بشأن تضامنها مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى المتهم بقتل سوزان تميم، نفت ذلك أيضاً، مشيرة إلى أنّ ما يربطها به أنّهما يسكنان في المبنى نفسه، وتربطها بأسرته علاقة جيرة فقط.
وعزت عدم زواجها إلى والدتها التي كانت تشجّعها دوماً على الاستقلالية والدراسة والغناء، لكنّها لم تشجّعها على فكرة الزواج والإنجاب. لكن في النهاية، اعتبرت الأمر مجرد “قسمة ونصيب”.
وعن المطربين الذين ترفض تقديم دويتو معهم، أشارت إلى أنّها لا تستطيع الغناء مع هيفا وهبي المختلفة عنها لناحية الصوت، لكنها اعتبرت المطرب الشعبي نادر أبو الليف أقوى صوتاً من هيفا وروبي

“صباح”: ما ورد فى “الشحرورة” غير صحيح

“صباح”: ما ورد فى “الشحرورة” غير صحيح

صباح

أبدت النجمة صباح إعجابها الشديد بأداء الفنانة كارول سماحة لدورها فى مسلسل الشحرورة، مشيدة بموهبتها فى الغناء والتمثيل، وأشارت فى تصريحات لنغم العرب إلى أنها لم تكن راضية عما ورد بالمسلسل فى حلقاته الأولى إلا أن رأيها تغير تدريجياً.
قالت صباح، إن المسلسل حمل فى بداياته مغالطات تاريخية حول بعض الأشخاص والأحداث وكذلك التفاصيل المتعلقة بوالدها، موضحة أن السبب وراء ذلك هو “خيال المؤلف” الذى جسد والدها على أنه “شخص مادى” وهذا غير صحيح.
وأضافت صباح، أنها تحدثت إلى الشركة المنتجة بشأن اعتراضها على أحداث الحلقات الأولى، والتى حرصت على الاتفاق معها على تلاشى أى اختلاف، وبالفعل كتبت توضيحا يشبه الاعتذار قبل عرض الحلقات من خلال بعض المنافذ الإعلامية محتواه أن بعض الشخصيات تم إضافة بعض التعديلات عليها من خيال ووحى المؤلف حتى يضفى ذلك نوعا من التشويق والمتعه على العمل الدرامى.
يذكر أن “الشحرورة” أثار كثيراً من الجدل مع بدء عرض حلقاته الأولى خلال رمضان، حول شخصية صباح وكذلك السيدة فيروز، حيث ترددت أنباء قبل عرض المسلسل عن وجود مشهد تظهر فيه السيدة فيروز ضمن “الكورال” المصاحب للنجمة صباح فى إحدى الأغانى، فضلاً عن مشهد آخر يدور حول تقدم عاصى الرحبانى لخطبة صباح قبل فيروز.
من جانبه، نفى المنتج صادق الصباح أن تكون هناك أى مشاكل من أى نوع تصاحب المسلسل، مؤكداً أن المسلسل لم ولن يذكر من قريب أو بعيد السيدة فيروز أو عاصى الرحبانى وأنه لا صحة لما تردد حول وجود تحايل بتسمية الشخصيات بأسماء مستعارة حتى يتم الهروب من المسائله القضائية.. مسلسل “الشحرورة” بطولة كارول سماحة ومن تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق.

تامر حسني يستأنف "عمر وسلمى 3" بعد "آدم"

تامر حسني يستأنف "عمر وسلمى 3" بعد "آدم"

http://l.yimg.com/nr/api/res/1.2/cbmZF73psk2IK7Z9xtLPEA--/YXBwaWQ9eWVudDtiZz0wMDA7Zmk9Zml0O2g9MzAwO3c9MjI4/http://l.yimg.com/jj/72577b998d9f1e5efb5a4ca4a29a3995

تتبقى أيام وينتهي الفنان تامر حسني من تصوير مسلسل "آدم"، الذي يُعرض على شاشات الفضائيات حالياً، ليستأنف بعد ذلك تصوير الجزء الثالث من فيلمه "عمر وسلمى" بمشاركة الفنانة مي عز الدين، التي تشاركه أيضاً بطولة "آدم".

تامر حسني أكد أنه سعيد بتجربته التليفزيونية الأولى، وما حققه المسلسل من نجاح كبير، جعله في المركز الأول في عدد كبير من الاستفتاءت، مثل استفتاء قناة "أوربت" وقناة "أبو ظبي"، وذلك بحسب تصريحه لجريدة "المصري اليوم".

وكان تامر حسني قد بدأ في تصوير فيلم "عمر وسلمى 3" قبل ثورة 25 يناير، ولكن قيام الثورة أدى لوقف التصوير خلال الأشهر الماضية، ليعود في أواخر رمضان لاستئنافه تمهيداً لعرض الفيلم في عيد الأضحى المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق