الأحد، 21 أغسطس 2011

ميسرة .. تتوب عن عمليات التجميل بعد تشويه انفها



القاهرة – رفعت الفنانة المصرية ميسرة دعوى قضائية ضد طبيبها بعد تشوه انفها في جراحة التجميل الاخيرة، واعلنت انها عن اجراء عمليات تجميل.
واضافت ميسرة انها المرة الثانية التي فشلت لها جراحة تجميل؛ اذ اصيبت من قبل بالتسمم بعد اجراء عملية نفخ خدودها، لكنها نجت بعد ان ظلت بالمستشفى عشرة ايام، واكدت انها لن تتنازل عن حقها في قضية تشويه انفها، مشيرة الى انها اقامت دعوى قضائية ضد احد مراكز التجميل في مصر لتثبت فيها حجم الاضرار التي لحقت بها، مؤكده انها سوف تحول الامر الى قضية رأي عام.
وقالت انها اقدمت على عملية تجميل الانف بعدما شعرت ان هناك شيئا زائدا بها، مشيرة الى ان احد ابرز الاطباء في مصر اكد لها ان العملية بسيطة ولن تستغرق طويلا.
واكدت ميسرة انها فوجئت بعد العملية بتورم شديد في منطقة الانف، واضحت تتنفس بصعوبة، فعادت الى مركز التجميل لتستفسر منه عن هذه الاعراض، فاخبرها ان العملية سليمة، لكن النتيجة لن تظهر الا بعد ثلاثة اشهر.
وفي هذه الفترة توقفت ميسرة عن الاعمال الفنية، كما ظهرت عليها اعراض اخرى مثل الدوار الشديد، الامر الذي جعل حالتها النفسية سيئة، وبعد مرور ثلاثة اشهر عادت للطبيب الذي اجرى الجراحة، فاذا به ينفي انه قام بها اصلا، فتقدمت بشكوى ضد الطبيب الى النقابة، ثم سافرت الى مركز طبي في باريس لاصلاح ما افسده الطبيب المصري في انفها.
وتتابع ميسرة القول انها حرصت على ان تحصل على مستندات من الطبيب الفرنسي الذي اثبت ان الطبيب الذي اجرى لها الجراحة في مصر اخترق الانف من الداخل، مما تسبب لها في تضييق مجرى التنفس بالانف، كما انه لم يقترب من الجزء الزائد بالانف الذي كانت ترغب في ازالته اصلا.
وتقدمت ميسرة بهذه المستندات الى نقابة الاطباء، لكنها لم تتحرك لاتخاذ اي قرار، الامر الذي اضطرها الى اللجوء الى القضاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق