الجمعة، 19 أغسطس 2011

معجبات بيبر يهددن جوميز بالقتل بعد قبلات هاواي




تلقت الممثلة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز تهديدات بالقتل من معجبات صديقها جاستن بيبر على الموقعين الاجتماعيين “فيس بوك” و”تويتر”، بعد الصور التي نُشرت لهما وهما يتبادلان القبلات بحرارة على شاطئ هاواي.
وجوميز -18 عامًا- التي أصبحت ضحية حملة من معجبات بيبر الغيورات؛ حيث كتبت إحداهن لها على موقع “تويتر” “ابتعدي عن بيبر، يا مستغلة الأطفال جنسيًا” وكتبت أخرى “سأقتلك في سريرك”، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية 29 مايو/أيار 2011م.
وكانت أكثر الرسائل فزعًا “سيلينا جوميز قريبة من موت بطئ ومؤلم وطويل”، وتتعرض سيلينا لمثل هذه الأمور، وخاصة بعد أن أصبحت علاقتهما علنية بعد أن قضيا مدة في علاقة سرية.
وكانت صور غرامية قد التقطت لجوميز وبيبر وهما يتبادلان القبلات ويحتضنان بعضهما بقوة، وكان بيبر يحملها وتلف رجليها حول خصره.
وتم تأسيس صفحة على “فيس بوك” بعنوان “أنا أكره سيلينا جوميز لأنها تواعد حبيبي”، واجتذبت الصفحة عديدًا من الزوار الذين كتبوا تعليقات مليئة بالكراهية والازدراء لجوميز.
وكتبت إحدى المعلقات “إذا ما انفصلت جوميز عن بيبر وتعرض للأذى النفسي فسأحطم وجهها، وسأقتلها بلا رحمة”، وكتب آخر “إنها تواعد بيبر لتحظى بالشهرة من ورائه”.
يُذكر أن شعبية بيبر ومعجبيه على “تويتر” و”فيس بوك” أعطوه لقب أكثر المشاهير قوةً على وجه الأرض؛ حيث يصل معجبوه على “تويتر” إلى 9 ملايين، وأغنيته “Baby” شُوهدت أكثر من 500 مليون مرة على “يوتيوب”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق