الأحد، 21 أغسطس 2011

تجار المخدرات في باطنية الغربية يطلقون الرصاص على الاهالي


أصيب 5 أشخاص من قرية كفور بلشاى التابعة لمركز كفر الزيات بأعيرة نارية قام بإطلاقها بشكل عشوائى تجار المخدرات ورجال وأعوان فرحات محمود فرحات، "وشهرته بن لادن" أكبر تاجر مخدرات بالقرية احتجاجًا منهم على ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية أمس واثنين من رجاله.

كان مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغًا من أهالى القرية بقيام تجار المخدرات والبلطجية بإطلاق الأعيرة النارية على المواطنين بشوارع القرية، احتجاجًا على قيام الأجهزة الأمنية بإلقاءالقبض على "بن لادن" أمس مما أسفر عن إصابة 5 من أهالى القرية بأعيرة نارية.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للقرية وتبين هروب البلطجية والمتهمين داخل الزراعات، وقامت بتمركز العديد من القوات داخل القرية لمطاردتهم والقبض عليهم.
وتعود أحداث الواقعة عندما تمكنت مباحث الغربية من ضبط كلا من فرحات محمود فرحات "وشهرته بن لادن " (27سنة) هارب من 175 سنة سجن مابين مؤبد وأشغال شاقة، واثنين من أعوانه هما فرحات محمود إبراهيم فرحات (55 سنة) مسجل خطر "مخدرات" وسبق ضبطة واتهامه فى 7 قضايا ما بين مخدرات وسلاح ناري، وإبراهيم محمود إبراهيم فرحات (59سنة- مسجل خطر) وسبق ضبطه وإحضاره فى 7 قضايا ما بين مخدرات وقتل وسلاح ناري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق