الأحد، 21 أغسطس 2011

بالفيديو .. حليمة بولند تسب السعوديين والأردنيين وتصفهم “بالمساطيل”


الكويت – الكويت: تناقل مستخدمي الانترنت مقطع لفيديو وصفوه بالفضيحة للإعلامية حليمة بولند وهي تصف السعوديين “بالمساطيل” أثناء كواليس لبرنامجها ” مسلسلات حليمة” الذي كانت تقدمه على قناة mbc .
وعلى الرغم من أن مجموعة mbc حاولت السيطرة على الأمر وحذفت مقاطع الفيديو من على اليوتيوب الا انه كان ينشر مرة أخرى وبسرعة اكبر حيث انتشر في أنحاء السعودية عن طريق أجهزة البلاك بيري .
والمقاطع المصورة التي تأخر انتشارها لعام كامل تظهر بعض الأحاديث التي تبادلتها حليمة بولند مع فريق العمل أبدت فيها وبلغه حادة استيائها من بعض المكالمات تحديدا تلك الواردة من مشاهدين سعوديين سبت بعضهم ووصفتهم بأنهم ” مساطيل” ونفس الألفاظ وصفتها على متصل أردني وطالبت حليمة أثناء المقطع من فريق الكنترول الا يحول مكالمات لها من “ديرتها” على حد وصفها كما طلبت بحسب مقطع الفيديو من مستقبلي الاتصالات إقناع المتسابقين بتوجيه عبارات الشكر لها ولما تقدمه والتركيز على القيمة الإعلامية لبرنامجها .
وأصبحت مجموعة mbc فى مأزق الآن حيث نشر تقرير صباح اليوم الأحد يفيد بان المجموعة استغنت عن الإعلامية حليمة بولند وأنهت تعاقدها معها بعد مطالبات من الجمهور بمقاطعة حليمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق