السبت، 20 أغسطس 2011

شيرين رضا : أنا من حزب الكنبة


شيرين رضا : أنا من حزب الكنبة



فجرت الفنانة شيرين رضا قنابل من العيار الثقيل اثارت غضب الجمهور حينما اعلنت غضبها من محاكمة حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ووقوفهم خلف القطبان ، وقالت :" يعني أيه رئيس واولاده يقفوا في القفص ، كل الجرايد الاجنبية بتقول ان المصريين وضعوا رئيسهم في القفص ، وبصراحة أنا غاضبة ولابد أن نحترم هذا الشخص ونحترم انجازاته ، وارى ان وضعه في القفص بشكل سريعا وكان الشعب هو الذي حكم عليه بذلك وليس القضاء ".
وقالت شيرين ذلك خلال استضافتها في برنامج " العاصمة " الذي يقدمه الفنان تامر عبد المنعم على قناة المحور الفضائية وقالت :" اصبح الآن الحاكم والامر النهائي ميدان التحرير ، هل هذا يعقل ؟، وأنا سعيدة وافتخر انني من حزب الكنبة او الاغلبية الصامتة لأن المصريين ليسوا فقط من هم في ميدان التحرير ، واقول لحسني مبارك ونجليه بحبكم وقلبي معاكم ".
وعن حالة الفوضى التي تمر بها مصر فقالت أنها اصبحت مرعوبة من انتشار البلطجية والاختطاف فقالت :" ابنتي الوحيدة نور21 عاما هاجرت خارج مصر بعد الثورة ؛ لأنها حزينة على ما يحدث داخل بلدها ، كما أنه ينتابني الخوف كلما تذهب وتأتي من الجامعة خوفا من اختطافها خاصة وانها ابنة عمرو دياب فهناك الكثير يتربصون لها ومن الممكن اختطافها ".
وعن إمكانية تحول مصر إلى دولة اسلامية بأيدي السلفيين قالت :" ماذا سوف افعل لو حكم الدولة السلفيين سأجلس في المنزل ولن اذهب لأي مكان مادام هذا هو رأي ثوار التحرير ، ولكن ماذا سوف يفعل غير الاسلاميين مثل العلمانيين والشيوعيين وغيرهم في هذه الحالة ، بصراحة المصريين بيدمروا بلدهم بأيدهم ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق