الاثنين، 22 أغسطس 2011

بالاسماء .. أسوأ ممثل وممثلة وبرنامج فى رمضان !


بالرغم من أن عدد المسلسلات والبرامج المعروضة هذا العام قليل بالمقارنة مع اسهال المسلسلات والبرامج التي تقدمها الفضائيات سنوياً ، وذلك نظرا للظروف الاقتصادية وأزمة الاعلانات التي تعيشها مصر خاصة بعد خول أباطرة الاعلانات المصريين إلي سجن طرة ..
كتبت : هاجر إسماعيل 

إلا أن هناك عدداً كبيراً من المسلسلات والبرامج دون المستوي ..وقد حاولنا استطلاع رأي بعض الشباب حول أسوأ الأعمال الدرامية والبرامج الرمضانية هذا العام ..
 
مريم أحمد تقول إن أسوأ مسلسل شاهدته هذا العام هو " نونة المأذونة " للفنانة حنان ترك حيث أن إخراجه سيء للغاية ومشاهده غير مرتبة والممثلين غير مناسبين لأدوارهم .
بينما أكدت بنان محمد أن أسوأ مسلسل بالنسبة لها هو " سمارة " للفنانة غادة عبدالرازق ، وأسوأ ممثلة هذا العام فهي الفنانة لوسي حيث أنها غير مناسبة تماماً لشخصية أم سمارة كما تؤديها بإفتعال شديد ، والمسلسل نفسه قصته تافهة وغير معروف ما هو الهدف منها .
بينما أكد محمد علي أن أسوأ برنامج هذا العام هو " بين السما والأرض " وهو برنامج مقالب يقدم علي مجموعة من الشاشات الفضائية لأن به استهتاراً بعقول المشاهدين ، أما أسوأ مذيع فهو شريف مدكور وبرنامجه " ساعة مع شريف " لأنه لا يصلح لتقديم هذه النوعية من البرامج .
وأكدت تسنيم محمد أن أغنية مسلسل نونة المأذونة هي أسوأ أغنية وأن حنان ترك في دور نونة المأذونة هي أسوأ ممثلة لأن المسلسل به قدر كبير من المبالغة والاستظراف - علي حد تعبيرها - وأكدت أن أسوأ ملابس لفنانة هذا العام هي ملابس الفنانة سمية الخشاب في مسلسل " كيد النسا " نظرا للزيادة الكبيرة في وزنها وارتدائها لملابس لا تناسب مع طبيعة الشهر الكريم .
وقال اسلام عادل إن أشرف عبدالباقي هو أسوأ ممثل هذا العام وذلك في مسلسل " راجل وست ستات " لأنه يستظرف وأضاع نجاح الأجزاء الأولي من المسلسل بالمبالغة والاطالة الزائدة فيه .
وأوكدت ندي زين أن مسلسل " كيد النسا " هو أسوأ مسلسل هذا العام لأن به عبارات وملابس غير لائقة للشهر الكريم ، اضافة الي أن القصة مكررة ومحفوظة وقدمت في التلفزيون 100 مرة .
وبعد أن استطلعنا رأي عدداً من الشباب نترك لك حرية الاختيار ونريد الاجابة منك : ما هو أسوأ مسلسل هذا العام ؟! ومن هو أسوأ ممثل ومن هي أسوأ ممثلة ؟وما هو أسوأ برنامج ومن أسوأ مذيع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق