الجمعة، 19 أغسطس 2011

أبطال "خاتم سليمان" فى انتظار "فلوسهم"


مسلسل "خاتم سليمان" مسلسل "خاتم سليمان"
كتبت هنا موسى وعلى الكشوطى
Bookmark and Share Add to Google
أعطى المنتج محمود بركة وعداً لأبطال مسلسل "خاتم سليمان" بالحصول على مستحقاتهم المالية، بعد الخلافات التى حدثت داخل المسلسل، وهددت بتوقف تصويره، لعدم حصول الفنانين المشاركين بالعمل، ومن بينهم المخرج أحمد عبد الحميد، على باقى مستحقاتهم المالية، كما حصل بعض الفنانين على شيكات بدون رصيد، مما دفع المخرج للانسحاب من العمل وعدم استكمال التصوير.

ورغم انتشار أنباء حول توقف تصوير المسلسل، إلا أن الشركة المنتجة أكدت أن العمل فى المسلسل لم يتوقف، نافية انسحاب المخرج أحمد عبد الحميد من تصوير العمل، مشيرة إلى أن المخرج انتهى بالفعل من تصوير عدد كبير من المشاهد التى تجمع بين الفنان خالد الصاوى والفنانة رانيا فريد شوقى والتونسية فريال يوسف فى شوارع 6 أكتوبر ومجموعة من المطاعم والنوادى هناك.

وأكدت شركة "بركة للإنتاج الفنى" أن المخرج انتهى من عمل المونتاج والمكساج للحلقات التى تم تصويرها، وتم إرسالها للقنوات الفضائية، ونجح فريق العمل فى تصوير 75% من الأحداث، وبالفعل يتم عرض الحلقات بشكل منتظم على القنوات المتعاقدة على عرض المسلسل، ويعكف عبد الحميد حاليا داخل غرفة المونتاج لسرعة الانتهاء من مونتاج الحلقات المتبقية.

من جانبها، أكدت الفنانة رانيا فريد شوقى بطلة العمل أنها مازالت تصور مشاهدها مع الفنان خالد الصاوى فى المسلسل، ومن المفترض أن يستمرا فى التصوير حتى يوم 22 من الشهر الجارى، مؤكدة أن الأزمة كانت لدى عمال المسلسل ممن تأخرت رواتبهم لأكثر من أسبوعين وليس لهم علاقة بها.

تدور أحداث المسلسل حول جراح كبير ناجح فى عمله، ويتسم بالطيبة الشديدة، ولكنه يعانى من انتشار الفساد من حوله، ولاسيما من زوجته.. ونجح المسلسل فى تحقيق معادلة صعبة بكونه عملا دراميا متكاملا تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى لا يخلو من كوميديا الموقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق