السبت، 20 أغسطس 2011

مي عز الدين متهمة بمطاردة تامر حسني للزواج منه


مي عز الدين متهمة بمطاردة تامر حسني للزواج منه


القاهرة – مصر : على الرغم من أن المعروف عن مي عز الدين وتامر حسني انهما صديقان مقربان إلا ان بعض الجمهور يحبز ان تتوج هذه العلاقة بالزواج والبعض الأخر يحبز اقتصارها على أعمال فنية فقط ،  فقام مجموعة من المعارضين بإنشاء صفحة على الفيس بوك بعنوان “يا مي… نبشرك  تامر حسني  لن يتزوجك”.
وكانت التعليقات على الصفحة بأن مي عز الدين تطارد تامر حسني وترغب في التعاون معه في أعماله وعرض أجزاء منها مثل “عمر وسلمى ” رغبة في التقرب منه والزواج .
كما قالوا أنها تتصرف معه كما لو كانت زوجته وهذا بالفعل يظهر في أعمالها الفنية أثناء التصوير او بعده .

غيرة منة شلبي ومي عز الدين

وكان قد تردد أن مي عز الدين شعرت بالغيرة من تعاون الفنانة منه شلبي مع تامر حسني في فيلم “نور عيني ” ، وتردد أنها قالت أنها كانت المرشحة الأولى للعمل ، ولكنها رفضت  لانشغالها بتصوير مسلسل “قضية صفية ” الذي عرض في رمضان الماضي وهو الأمر الذي نفته منة شلبي وقالت أنها أول من عرض عليها الدور .

تامر حسني وزينة

وكان قد تردد أن تامر حسني يجمعه علاقة  حب مع زينة أول ظهورها بعدما شاركت معه في اكثر من عمل فني مثل ” سيد العاطفي ” و “كابتن هيما”  وغيرهما ، وهو الأمر الذي نفاه كلاهما وقالا انهما مجرد صديقان مقربان إلى  ان انتهت العلاقة بينهما خاصة بعد أن سجنت شقيقة زينة في قضية مخدرات، ولم يهتم تامر حسني بالسؤال عنها رغم أنها كانت تقف بجانبه في قضية هربة من الجيش .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق