الجمعة، 19 أغسطس 2011

حنان ترك: لم أعلم بوجود سيدة تشتغل مأذونة


حنان تركحنان ترك
كتب إسلام جمال
Bookmark and Share Add to Google
أكدت الفنانة حنان ترك أنها لم تكن تعلم من قبل بوجود سيدة فى مصر تعمل بوظيفة المأذون، وقالت ترك إنها لم ترتد زى المأذون فى المسلسل، بناء على نصيحة الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية لها، لأن الناس لم تعتد على أن ترى سيدة فى زى أزهرى من قبل.

وأضافت "حنان" فى برنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة "أوربت" أنها فى البداية تخوفت من العمل لأنه قائم على الكوميديا، ولكن وجود مجموعة معها من الممثلين الكوميديين، أدى إلى طمأنتها، وأنها ليست فنانة كوميدية صريحة كهنيدى أو حلمى، لكنها تؤدى الكوميديا التى تعتمد على الموقف. وأشارت إلى أنها ليست مع ما يسمى بـ "القوائم السوداء"، لأن هذا ليس من الديمقراطية التى نحلم بها جميعا.

كما قالت الفنانة، دعاء طعمية، الممثلة الشابة، أن الناس كانت فى احتياج لمثل هذا العمل لكى يزيح عنهم من الأعباء والحالة التى يمرون بها، كما أضافت أن العمل مع حنان ترك ممتع وأنها شخصية جميلة داخل العمل، وقالت إنها معجبة هذا العام بدنيا سمير غانم، سواء فى مسلسلها "الكبير قوى" أو فى حملتها الإعلانية التى تقوم بها.

وقال الفنان وائل علاء المشارك فى نفس العمل، إنه يتمنى أن يكون مثل النجم عادل إمام الذى يعشقه، وقام علاء بتقليد عادل إمام خلال البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق