الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

شاهد ملكة جمال الكون من انجولا


شاهد ملكة جمال الكون من انجولا



في احتفال ضخم أقيم بمدينة مدينة ساو باولو البرازيلية، توجت ملكة جمال أنجولا ليلي لوبيز على عرش جمال الكون متفوقة على 88 متنافسة شاركن من مختلف انحاء العالم في هذا الحدث السنوي العالمي.

فقد تمكنت ليلي -25 عاما- من جذب الأنظار إلى لباقتها وذكائها بإجابتها عن سؤال عما تغيره في مظهرها الخارجي ولماذا، مجيبة "شكرا لله، انا مكتفية بالشكل الذي صنعني الله به ولن أن أغير أي شيء وأنا محظوظة بجمالي الفطري".

وجاءت ملكة جمال اوكرانيا اوليسيا ستيفانكو -23 عاما- وصيفة اولى، والبرازيلية بريسيلا ماشادو -25 عاما- وصيفة ثانية. واحتلت ملكة جمال الفلبين سماسي سوبوب المرتبة الرابعة اما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب الصينية لون سيلن.
 

وكانت المسابقة بدأت باختيار 16 متسابقة للنهائيات وهن ملكات جمال الفلبين وفرنسا وكوسوفو، وكولومبيا، والصين، وانجولا واستراليا وبورتوريكو والبرازيل وهولندا والولايات المتحدة وباناما واوكرانيا وكوستاريكا والبرتغال وفنزيولا.
 

ثم تم اختيار 10 متنافسات هن ملكات جمال استراليا وكوستاريكا وفرنسا وأوكرانيا والبرتغال وباناما والفلبين وانجولا والصين والبرازيل.
 

كما فازت ملكة جمال مونتنغرو بلقب miss congeniality، ملكة جمال السويد بلقب miss photogenic اما جائزة افضل زي وطني فذهب لملكة جمال باناما.
 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق