الاثنين، 5 سبتمبر 2011

ديانا كرازون تعترف بترويج شائعة وفاة الفنان السعودي محمد عبده


  1.  ديانا كرازون تعترف بترويج شائعة وفاة الفنان السعودي محمد عبده
  2. اعترفت المطربة الأردنية ديانا كرازون بأنها شاركت في ترويج شائعة وفاة فنان العرب المطرب السعودي الكبير "محمد عبده"، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"، عن طريق الخطأ.
  3. وأضافت: وصلني خبر من أحد المقربين منه بأنه ( محمد عبده ) توفى، واخبرت من حولي، واحد المهتمين بصفحتي على الفيس بوك كتبها، واثارت ضجّة وانا اعترف اننا اخطأنا.
  4. وأشارات المطرية الاردنية في برنامج " فوبيا" الذي يذاع على التليفزيون الفلسطيني وبعض الشاشات العربية مع الاعلامي " مازن دياب إلى " انها قامت بعملية ربط للمعدة لإنقاص وزنها من 87 كجم الى 57 ، مؤكدة أن هذا بحاجة الى إرادة قوية، لأن العملية وحدها لا تكفي.
  5. وعن حياتها العائلية، قالت علاقتي بوالدي مقطوعة وحاولت مع شقيقي الكبير ان نحلّ الموضوع اكثر من مرة لكننا لم ننجح، حيث انفصلا اهلي رسميا بعد سوبر ستار.
  6. وأوضحت كرازون انه لا يوجد شئ اسمه صداقة في الوسط الفني، وعن علاقتها بمدير اعمالها الاخير السابق المنتج الفني الاردني "محمد المجالي" صرّحت كرازون قائلة: انها ظلمت كثيرا، كما انها ندمت على انها وقّعت معه العقد، متابعة: لقد جرحني وتعذبت معه كثيرا.
  7. وبشأن اتهامها للمجالى بأنه حاول التحرش بها، بالاضافة لطلبه الزواج منها عرفيا ودعاها لحفلات خاصة ، بدت ديانا مندهشة وقالت: " لا أريد الحديث في هذا الموضوع، عليّ ان اتقيد بما يطلب مني ".
  8. وبخصوص الحكم عليها بالسجن، قالت "ضحكت عندما حكموا عليّ بالسجن وعموما السجن للرجال"، واشارت الى انها كانت تسعى لرؤية والدتها بعد الحادث "لأنهم منعوني من رؤيتها بسبب مشكلتي مع مدير أعمالي السابق بل ومنعت من دخول بلدي".
  9. وبسؤالها عن قيام والدتها بخلع الحجاب فجرت مفاجأه بقولها: "والدتي لم تكن يوما محجبة، لكن احتراما لظهورها على التلفزيون ومن خلال البرنامج ظهرت محجبة"، وتابعت: " انا طبعا ضد خلع الحجاب، لكنني لا اتدخل بغرادة والدتي، هذه حرية شخصية"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق