الاثنين، 22 أغسطس 2011

بالصور: ايهاب توفيق ومدحت صالح ومصطفى قمر ينضمون لشركة انتاج جديدة


أقامت شركة ''ديليكا'' للإنتاج الفني مؤتمرا صحفيا وسحور مساء الاحد قامت خلاله بالاعلان عن خطتها الغنائية فى الفترة القادمة.
حضر الحفل من نجوم الشركة إيهاب توفيق والفنان مدحت صالح في حين تغيب عن الحفل كل من جنات وشيماء سعيد ومصطفى قمر لاسباب خاصة.
الحفل اقيم ببقاعة طيبة بفندق سميراميس إنتركونتيننتال وحضره عدد كبير من النجوم منهم نادر أبو الليف وزوجته الفنانة علا رامي والفنان أحمد التهامي وزوجته والفنان رامي وحيد والفنانة غادة إبراهيم واخرين غيرهم.
وأعرب إيهاب توفيق خلال الحفل عن سعادته الشديدة بالانضمام لشركة "ديليكا" والتي تضم نجوما كبار مثل مدحت صالح ومصطفى قمر متمنياً أن تسهم في مجال الموسيقى والغناء بشكل إيجابي على مستوى مصر والعالم العربي خلال الفترة القادمة.
واشار الى انه شعر بسعادة كبيرة من خلال تعاونه مع الشركة بالبومه الدينى (اريحنا يابلال) الذى صدر مؤخرا ونفذت الطبعه الاولى منه وتم طرح الطبعه الثانية ومن المنتظر طرح اكثر من طبعه اخرى خلال الفترة القادمة.
وأعلن المنتج والشاعر وائل الغرياني رئيس الشركة عن خطة الإنتاج المقبلة والتي تتضمن إنتاج ألبومات وكليبات غنائية بالاضافة لإنتاج برامج حوارية منها برنامج جديد بعنوان القادم.
وقال المطرب مدحت صالح إن الغناء الديني له طابع خاص ومميز مشيراً إلى أن الأغاني الدينية التي كانت تقدم من قبل لم تكن مؤثرة وتختلف تماماً عن نوعية الأغاني التي تقدم حالياً معرباً عن سعادته بالتعامل مع منتج وشاعر ذي إحساس عال مثل الغرياني لأنه يعلم جيدا كيف يخطط لأعماله وكيف يصل برسالتها إلي الجميع.
اقرأ أيضا:
إيهاب توفيق صور 6 كليبات دفعة واحدةايهاب توفيق وحفل الشركة ايهاب توفيق وحفل الشركة ايهاب توفيق وحفل الشركة ايهاب توفيق وحفل الشركة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق