الاثنين، 22 أغسطس 2011

الشرطة تبحث في لغز مصرع نغم فتوكي


الشرطة تبحث في لغز مصرع نغم فتوكي 
صرحت نيابة النزهة برئاسة محمد السيد خليفة بدفن جثة المطربة الجزائرية نغم حميدو محمد "47 سنة" وشهرتها "نغم فتوكي" بعد انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان سبب الوفاة في حادث سقوطها من شرفة مسكنهما بالطابق السادس بميدان تريومف بمنطقة النزهة بالعاصمة وكلفت النيابة المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لبيان ما إذا كانت المتوفاة انتحرت للتخلص من حياة الوحدة التي تعيشها وإصابتها بمرض نفسي أم اختل توازنها وسقطت من البلكونة.
كشفت التحريات التي أجراها المقدم طه فودة رئيس مباحث النزهة أن المتوفاة كانت تقيم بمفردها بصفة مستمرة رغم زواجها من شقيق الفنان عمر خورشيد لزواجه من أخري وإقامته معها في منطقة الزمالك مما جعلها تشعر بالوحدة وتصاب بحالة اكتئاب قد تكون دفعتها للانتحار.
قررت هدي محمود "74 سنة" ربة منزل والدة المتوفاة أمام العميد سليمان شتا مأمور النزهة أنها علمت بالحادث من حارس العقار الذي أخبرها بسقوط نجلتها المطربة المتوفاة من شرفة مسكنها بالطابق السادس ونقلها لمستشفي كيلوباترا لاسعافها فأسرعت إلي هناك في حالة انهيار وفزع غير مصدقة ما حدث لتكتشف أنها فارقت الحياة متأثرة بسقوطها وإصابتها بكسور في العظام ونزيف داخلي وتم وضعها في ثلاجة المستشفي تمهيدا للتصريح بالدفن.
وأضافت الأم في أقوالها بأنها لم تتوقع تلك النهاية المأساوية لابنتها التي حضرت إلي مصر منذ عدة سنوات لتشق طريقها في الوسط الفني وكلها أمل وتفاؤل في الحياة أن تحظي بشهرة مثل عمتها وردة الجزائرية وهو ما بدأت ملامحه تتضح حيث شاركت في عدة مهرجانات مثل مهرجان الأغنية العربية ولاقت نجاحا كبيرا وبدأت شهرتها وقدمت عدة أغنيات وشاركت بالتمثيل في بعض الأعمال الفنية التي حظيت بالنجاح وهو ما أسعدها وجعلها تشعر بأن حلمها بدأ يتحقق وأنها تخطو خطواتها في الطريق الصحيح.
أوضحت الأم أن ابنتها تزوجت من إيهاب خورشيد شقيق الموسيقار الراحل عمر خورشيد وقد حصلت علي الجنسية المصرية وأحبت القاهرة وعشقت الإقامة بها وهو ما اتضح في موقفها من أحداث مصر والجزائر في مباراة السودان والتي طلبت من الشعب الجزائري الاعتذار لشقيقه المصري.
وعللت الأم إقامة ابنتها بمفردها لإصابتها بحالة اكتئاب شديدة أدت لمعاناتها من "انفصام ذهني" وترددها علي عدد من الأطباء للعلاج منه وهو ما دفع زوجها لترك المنزل والإقامة بصفة مستمرة مع زوجته الثانية. ويواصل رجال المباحث بإشراف اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية جهودهم لكشف غموض الحادث. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق