الأحد، 21 أغسطس 2011

منة فضالي تعود للتمثيل من أجل 50 معجب على الفيس بوك


منة فضالي تعود للتمثيل من أجل 50 معجب على الفيس بوك


القاهرة – مصر يبدو أن مشكلة الفنانة مة فضالي اصبحت الشغل الشاغل لعدد كبير من وسائل الاعلام المقروءة والمرئية بعد قرار اعتزالها بناءا على الانتقادات الشديدة التي واجهتها بعد عيد ميلادها الشهير الذي ارتدت فيه ملابس مثيرة جداً، واخذت تتمايل على النجوم الحاضرين وكأنها مخمورة تظهر عوراتها .
والغريب أن بعد فترة قليلة من اعلان الفنانة منة فضالي اعتزالها التمثيل عادت لتؤكد انها لن تعتزل من أجل جمهورها الذين بلغ عددهم 50 شخص فقط طالبوها بالعودة للتمثيل على الفيس بوك.
على جانب أخر هناك جروب أخر يرفض عودتها ونشر فضائحها منها صور مثيرة لها ترتدي فيها مايوهات على الشاطئ ، وأخري في عيد ميلادها تتمايل بين أحضان الحاضرين وبلغ عدد رواد الجروب 10.000 شخص .

يذكر أن منة فاضلي تمر بحالة من عدم التوازن بين القضية التي رفعها ضدها احد المنتجين بعد تأخرها عن ميعاد التصوير ،وأخري من خطيبها الاسبق عادل حقي الذي حصلت منه على مجوهرات قيمة ولم تردها، ومشكلة اصدار أشرف زكي نقيب الممثلين بقرار منعها من التمثيل لمدة عام كامل لآنها لا تحترم أداب المهنة بعدما تسببت في حدوث خسائر لمسلسل “مشرفة رجل لهذا الزمان “بعدما تركت الاستوديو بشكل غير محترم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق