الأحد، 21 أغسطس 2011

محمد البلتاجي يتعرض لإعتداء مسلح علي الطريق الزراعي



أكد الدكتور محمد البلتاجي أمين عام حزب الحرية والعدالة بالقاهرة انه لا يعرف حتى الآن أبعاد الجريمة التي تعرض لها مساء اليوم عند توجهه إلي حضور مؤتمر في منطقة شبرا الخيمة بالقاهرة.

وكان مسلحون إستوقفوا الدكتور محمد البلتاجي، القيادي الإخوانى وأمين عام حزب الحرية والعدالة، أثناء سيره على الطريق الزراعي فى منطقة "ميت نما" بشبرا الخيمة محافظة القليوبية قبل الإفطار اليوم الجمعة، وأجبروه على النزول من سيارته وهددوه بالأسلحة واستولوا على هاتفه وما معه من نقود. وكذلك استولوا على سيارته ولاذوا بالفرار. 


وقال الدكتور البلتاجي في مداخلة تليفونية مع قناة الجزيرة مباشر مصر إن ما حدث يمثل جريمة اعتداء مسلح علي شخصي ويجب أن تكون محل تحقيق من الجهات الأمنية بشكل واضح وهذه هي مسئوليتها ومعرفة أبعاد الحادث إذا كانت جنائية أو سياسية. 


وأضاف إن المنطقة التي كنت فيها هي شبرا الخيمة وأنا معروف لكل صغير وكبير فيها المؤتمر الاحتفال الذي تم معروف ومعلن عنه طريقة اعتراض طريقي بهذه الصورة تشير إلي الكثير من الاحتمالات التي يجب أن تتبعها جهات التحقيق. 


وبسؤاله عن أبعاد تلك الجريمة وارتباطها بما حدث مع الدكتور عمرو حمزاوي منذ عدة أيام أجاب أن بقاء الجريمة التي تعرض لها الدكتور عمرو كل هذا الوقت دون أن تصل الجهات الأمنية لأي تحديد لأبعاد ما حدث فهذا شيء غريب ويجب أن تسأل عنه الجهات الأمنية.
 

وكان مجهولون اعتدوا على الدكتور محمد البلتاجي عند سيره بسيارته على الطريق الدائري بالقرب من قرية ميت نما حيث اعترضه ثلاثة مجهولين بمدافع رشاشة، واعتدوا عليه بالضرب قبل أن يستولوا على سيارته الخاصة دون أن يتعرض لأي إصابات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق