السبت، 20 أغسطس 2011

سعد الصغير:مصطفى كامل "شتمني وشتم امي"



 
حل الفنان الشعبي المصري سعد الصغير على برنامج "كش ملك" مع الاعلامية هبة الاباصيري، ليناقش بعض الامور الفنية، وبعض الامور السياسية التي تجري على المسرح السياسي المصري.

واوضح سعد الصغير ان :"اتهامي بالاستيلاء على اموال الثورة، هو تصفية حساب من احد الفنانين، موضحا فيما بعد انه الفنان مصطفى كامل، الذي تقدم ببلاغ كاذب الى النائب العام بتهمة سرقة اموال شهداء الثورة عن طريق سرقة التبرعات، من خلال خلق حساب وهمي.

وقال الصغير انه لم يفهم في السياسة يوما "انا ديبلوم صنايع بالعافية"، وكونه ينتمي الى الشعب المصري الذي يعتبره شعبا طيبا تاثر بدموع حسني مبارك قبل تنحيه عن الرئاسة مثله مثل اي مصري اخر بعيدا عما فعل الرئيس السابق من اشياء سيئة بحق الشعب، وبعد ان وضحت الامور في نظره قال الصغير ان جهله بالامور السياسية هو ما ابعده عن المشاركة في الثورة.

وبعد الثورة قرر سعد الصغير اهداء اغنية لشباب الثورة، انما توقف عن هذا المشروع بسبب كثرة الاغاني التي تكلمت عن هذا الموضوع، مشددا انه لن يستطيع تقديم اغنية عن الثورة بنفس المستوى التي تقدمها الفنان حمادة هلال.

واعتبر سعد الصغير ان الفنان الشعبي المصري الاول في مصر هو طارق الشيخ، لان الاخير قد طرح البوم مؤخرا في الاسواق، وكان الالبوم الاكثر مبيعا، واشاد سعد الصغير بموضوعات الاغاني التي قدمها الشيخ من خلال تعاطيه مع المرأة ومع الشعب.

واكد سعد الصغير ان لا خلاف مع الفنان حكيم، وقال انه تنازل عن احد اعماله لحكيم بهدف الابتعاد عن المشاكل معه.وتابع سعد انه هنأ حكيم على العمل بعد صدوره.

وعن مشكلته مع الفنان والملحن مصطفى كامل سببها غيرة فنية، قائلا انه بعد احتراف كامل الغناء اصبحت لديه غيرة، مبررا انه قبل الاحتراف لم نسمع بمشاكل بينه وبين احد، انما بعد احترافه بدأت مشاكله مع الفنانين، منهم الفنان محمد فؤاد.وعن سبب المشاكل هو مهاجمة مصطفى كامل الفنانين الشعبيين في مصر، موضحا انه هذا الاخير قد "شتمه" وشتم والدته في اكثر من موقف واكثر من لقاء تلفزيوني، واضاف سعد انه لم يرد على كامل "لان ابويا مربيني".

وتحدث الصغير عن حادثة القبض على شقيقه "ناجي" قائلا ان السبب هو انفلات امني، وشرح ان الظابط بمجرد علمه ان السائق هو شقيق سعد الصغير قام بالقاء القبض عليه، موضحا ان ما نشر هي مجرد اشاعات.

وصرح سعد الصغير انه لم يطرح اي البوم منذ سنة 2008 منتظرا البوم حكيم، قائلا "انا اطرح البوماتي دائما بعده". واكد سعد ان تاجيل فيلمه الجديد يعود بسبب اعتذار سمية الخشاب، وصرح ان الخشاب كانت قد غنت اغاني الفيلم، وبعدها رفضت تصوير الفيلم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق